انضم لصفحتنا على الفيس بوك

new 728*90

new

الجمعة، 23 مارس 2018

وظائف استقبال بدبى راتب 5000درهم التفاصيل على الموقع




وظائف استقبال بدبى راتب 5000درهم التفاصيل على الموقع 



الوظيفة المطلوبة: Receptionist

جهة العمل: The Churchill Hotel
الدولة: وظائف فى الإمارات
المحافظه: Dubai
الراتب المتوقع: 5000


تفاصيل الوظيفه:
ظهرت فرصة ممتازة في فندق Churchill Hotel لموظف الاستقبال. نحن نبحث حاليا عن أشخاص مؤهلين لملء دور موظف الاستقبال في فنادقنا. يوفر موظف الاستقبال خدمات الاستقبال للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية بشكل عام من تسجيل الوصول حتى إنهاء إجراءات المغادرة وعمليات التدقيق الكاملة ، كما هو مطلوب.

بصفتك موظف استقبال ، سوف تقدم خدمات الاستقبال للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى إنهاء إجراءات المغادرة وعمليات التدقيق الكاملة ، كما هو مطلوب. يساهم موظف الاستقبال في أول انطباعات لضيوفنا ، ولذلك يجب عليه تنفيذ المهام التالية وفقًا لأعلى المعايير:
تحقيق نتائج إيجابية من استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
ضمان تجربة استقبال فعالة للضيوف ، بما في ذلك تسجيل الوصول / المغادرة وإجراءات التدقيق الكاملة ، كما هو مطلوب.
تأكد من أن كل من مدير المكتب الأمامي ومشرفي الاستقبال على علم تام بأي ملاحظات ذات صلة من الضيوف ، أو ، أو الإدارات الأخرى.
إثبات مستوى عال من خدمة العملاء في جميع الأوقات.
حضور الدورات التدريبية المناسبة ، عند الاقتضاء ، والمساعدة في جهود تدريب الفريق الليلي وتطويره.
إظهار المعرفة بفئات غرف الفنادق ، أسعار الغرف ، الطرود ، العروض الترويجية وغيرها من المعارف العامة للمنتج الضرورية للقيام بالواجبات اليومية.
تعظيم نسبة إشغال الغرف واستخدام تقنيات البيع المرتفعة للترويج للخدمات والمرافق الفندقية.
استخدم الإجراءات الصحيحة فيما يتعلق بقبول العملات الأجنبية وبطاقات الائتمان والنقد بما يتوافق مع سياسة ائتمان الفندق.
الامتثال لأمن الفندق ، لوائح الحريق وجميع تشريعات الصحة والسلامة.
التصرف وفقًا للسياسات والإجراءات عند العمل مع أجهزة المنزل وأنظمة إدارة العقارات.
اتبع معايير العلامة التجارية للشركة.
مساعدة الإدارات الأخرى ، حسب الضرورة.

متطلبات / مهارات
لملء هذا الدور بنجاح ، يجب عليك المحافظة على السلوك والسلوكيات والمهارات والقيم التالية:
الخبرة السابقة في صناعة تركز على العملاء
الموقف الإيجابي ومهارات التواصل الجيد
الالتزام بتقديم مستوى عالٍ من خدمة العملاء
معايير النظافة الممتازة
القدرة على العمل بمفردك وكجزء من فريق
المستوى المتميز من إتقان تكنولوجيا المعلومات
الخبرة السابقة في التعامل النقدي

الهاتف: 20693521301

البريد الالكترونى: careers@hyattregencycareers.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق