تعلن صيدليات مصر عن حاجتها إلى : "ممثل خدمة عملاء" بمركز الاتصال
مهام الوظيفة:
يعمل ممثل خدمة العملاء كحلقة الوصل بين شركتنا والعملاء الحاليين والمحتملين ويقوم بالتعامل مع مشاكل و استفسارات العملاء عبر الهاتف و وسائل الاتصال المتعددة للحفاظ على مستوى مرتفع من رضا العملاء
- إدارة المكالمات الواردة والصادرة في الوقت المناسب
- تحديد احتياجات العملاء، وتوضيح المعلومات، وتوفير الحلول و/ أو البدائل المناسبة
- حضور الندوات التعليمية لتحسين مستوى المعرفة والأداء
- العمل على تحقيق أهداف الفريق و المجموعة ككل
المتطلبات:
- درجة البكالوريوس في أي مجال
- الحد الأقصى للعمر: 27 عاما
- بيان محدد من الموقف من التجنيد للذكور
- تأدية الخدمة العسكرية و بيان بالموقف من التجنيد
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
- يفضل الخبرة السابقة في خدمة العملاء.بحد أدني 6 شهور
- مستوى عال في مهارات التواصل والاستماع ويفضل الإلمام بنظم وممارسات إدارة علاقات العملاء
- التركيز على العملاء والقدرة على التكيف لأنواع شخصيات مختلفة
- القدرة على تعدد المهام، وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بشكل فعال
ظروف العمل:
- مواعيد عمل مركز الاتصال 24 ساعة / 7 أيام
- عدد ساعات العمل 8:30 ساعات يوميا يتخللها ساعة راحة
- يومين إجازة أسبوعية
- ورديات عمل و متغيرة
المميزات:
- حوافز وفقا لإنجاز الأداء
- تأمين طبي واجتماعي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق