انضم لصفحتنا على الفيس بوك

new 728*90

new

الخميس، 25 يناير 2018

تعلن صيدليات مصر عن حاجتها إلى : "ممثل خدمة عملاء" بمركز الاتصال




تعلن صيدليات مصر عن حاجتها إلى : "ممثل خدمة عملاء" بمركز الاتصال
مهام الوظيفة:
يعمل ممثل خدمة العملاء كحلقة الوصل بين شركتنا والعملاء الحاليين والمحتملين ويقوم بالتعامل مع مشاكل و استفسارات العملاء عبر الهاتف و وسائل الاتصال المتعددة  للحفاظ على مستوى مرتفع من رضا العملاء
  • إدارة المكالمات الواردة والصادرة في الوقت المناسب
  • تحديد احتياجات العملاء، وتوضيح المعلومات، وتوفير الحلول و/ أو البدائل المناسبة
  • حضور الندوات التعليمية لتحسين مستوى المعرفة والأداء
  • العمل على تحقيق أهداف الفريق و المجموعة ككل
المتطلبات:
  • درجة البكالوريوس في أي مجال
  • الحد الأقصى للعمر: 27 عاما
  • بيان محدد من الموقف من التجنيد للذكور
  • تأدية الخدمة العسكرية و بيان بالموقف من التجنيد
  • مستوى جيد في اللغة الإنجليزية
  • يفضل الخبرة السابقة في خدمة العملاء.بحد أدني 6 شهور
  • مستوى عال في مهارات التواصل والاستماع ويفضل الإلمام بنظم وممارسات إدارة علاقات العملاء
  • التركيز على العملاء والقدرة على التكيف لأنواع شخصيات مختلفة
  • القدرة على تعدد المهام، وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بشكل فعال
ظروف العمل:
  • مواعيد عمل مركز الاتصال 24 ساعة / 7 أيام
  • عدد ساعات العمل 8:30 ساعات يوميا  يتخللها ساعة راحة
  • يومين إجازة أسبوعية
  • ورديات عمل و متغيرة
المميزات:
  • حوافز وفقا لإنجاز الأداء
  • تأمين طبي واجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق